حوامدة يوضح حقيقة استقالة مدرب الوحدات داركو

ستادكم نيوز – 

شف بشار حوامدة رئيس الوحدات، حقيقة استقالة البوسني داركو المدير الفني للفريق.
وكتب حوامدة عبر حسابه عل، مساء الخميس: “ريما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات، عمل ومثابرة، سلبيات وإيابيات، ما بين شرعية ومؤقتة تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة” .
وأضاف: “ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب والشدة، وها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن استقالاتهم”.

واضاف: “ظرف صعب جديد يمر على الوحدات تخطينا معظمه ولازال هناك بعض الأمور التي ما زالت عالقة وتأثيرها سلبي إلا إذا تماسك النادي من إدارة وجماهير، وهنا أقصد الجماهير الحرة التي تعشق النادي بعيدة عن إدارات بعض الروابط والجماعات”.
وزاد: “سنعاني في الأيام المقبلة لكن سنتخطى ذلك سريعا، هناك من لم يتحمل الموقف ومنهم مدربنا الذي نحترمه وربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته والتي لم تبحث بعد، وهناك مفاجآت غير سارة قد تحدث لكن نحن في مجلس الإدارة سنبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة”.
وبين الحوامدة بأنه ليس من استقال لا يحب الوحدات ولا من بقي يحبه أكثر، لكن الأهم أن لا نسيء لأحد وأن نحترم كل رأي مهما كان وأي انتقاد من أجل التصحيح ولا نقبل بأي إساءة لأحد في المنظومة، شجعوا الوحدات لأنه الرمز والقضية وهو بحاجتكم أكثر هذه الأيام”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون...