الجولة الثالثة من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز-

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ويستقبل الأهلي ضيفه سحاب عند السابعة مساء الخميس على ملعب البترا، قبل أن يلتقي الجليل مع شباب العقبة عند التاسعة والنصف على ستاد الحسن.

ويواجه الفيصلي نظيره معان عند السابعة مساء الجمعة على ستاد عمان، فيما يلتقي الحسين مع الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الحسن.

ويحل السلط ضيفا على شباب الأردن عند التاسعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان، فيما يلتقي مغير السرحان مع الوحدات عند الثامنة والنصف مساء الأحد على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الفيصلي، ثم شباب العقبة والوحدات وسحاب بـ 4، الرمثا 3، الجليل ومعان 2، مغير السرحان 1، والأهلي والسلط وشباب الأردن دون نقاط.

الطواقم التحكيمية

فيما يلي الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الثالث:

مباراة الأهلي وسحاب:

الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد سمارة، قصي الشمايلة، ومحمد البدارنة رابعا.

مباراة الجليل وشباب العقبة:

الحكام: عمر المعاني للساحة، الحكام المساعدين حمزة أبو عبيد، يوسف الشمايلة، ومحمد عرفة رابعا.

مباراة الفيصلي ومعان:

الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، قيس خميس، وأحمد يعقوب رابعا.

مباراة الحسين والرمثا:

الحكام: أحمد فيصل للساحة، الحكام المساعدين أحمد مؤنس، عمرو عجاج، ومحمد مفيد رابعا.

مباراة شباب الأردن والسلط:

الحكام: عبد الرحمن اشتيوي للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، سفيان الطاهات، ومروان السماعيل رابعا.

مباراة مغير السرحان والوحدات:

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين حمزة سعادة، أحمد الحتو، وبكر هباهبة رابعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل