الصحافة الإماراتية….مهمة صعبة للأهلي أمام الوحدات….صور

ستادكم نيوز –

لم تبد الصحف الإماراتية اهتماما كبيرا بمباراة الوحدات وأهلي دبي وجاءت الاخبار مقتضبة ومختصرة في هذه الصحف ، ولم تنشر الصور الخاصة بوصول بعثة الوحدات كما هي العادة، مكتفية ببعض الاسطر حول المباراة ، فيما وصفت صحيفة الخليج بأن مهمة أهلي دبي ستكون صعبة أمام الوحدات نظرا للنتائج الطيبة التي حققها الوحدات في المشاركات الأخيرة ، وتاليا ما جاء في هذه الصحيفة:

بدأ السباق لحجز مكان في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، وذلك عندما يبدأ 21 فريقاً من منطقتي الشرق والغرب في آسيا رحلتهم ضمن مرحلتي الدور التمهيدي والملحق الفاصل.

وسيكون شباب الأهلي بطل دوري أدنوك للمحترفين عن موسم 2022-2023 ممثلا للإمارات في «الملحق» بعدما تأهل العين مباشرة بصفته بطل الدوري موسم 2021-2022.
ويستضيف شباب الأهلي فريق الوحدات الأردني الساعة السابعة و35 دقيقة من مساء غد الثلاثاء في استاد راشد، والفائز من هذه المواجهة سيلعب مع فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الملحق الفاصل، يوم 22 أغسطس على استاد نادي النصر في الرياض.

مهمة صعبة

ولن تكون مهمة شباب الأهلي سهلة في مواجهة الوحدات الذي سبق له اللعب في دور المجموعات من آخر نسختين، وحقق بعض النتائج اللافتة ومنها فوزه على النصر السعودي والسد القطري.

استعدادات غير كافية

وكانت بعثة فريق الوحدات وصلت أمس إلى دبي ، وسط غيابات كبيرة لنجومه جراء الاصابات التي يعاني منها الفريق، وجاءت استعدادات الوحدات غير كافية ، ولو من الناحية النفسية ، بعد ان حسم المشاركة في المحلق الآسيوي بالحظات الأخيرة ، جراء الخلافات في وجهات النظر ادت إلى استقالة 6 من اعضاء مجل الإدارة، الذين اعتبروا أن المشاركة تأتي من باب التطبيع ، نظرا لوجود اللاعب الفلسطيني دبور بفريق أهلي دبي وهو من عرب 48 ، وقد سبق له المشاركة مع منتخب الكيان الاسرائيلي.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول