الفيصلي يتجاوز الرمثا ويعود بصيد ثمين في دوري المحترفين

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الفيصلي على نظيره الرمثا بهدف دون رد، سجله محمد العكش في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ستاد مدينة الحسن باربد ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين.
وبهذه النتيجة يشارك الفيصلي نظيره الحسين إربد بالصدارة برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويتقدم الحسين بفارق الأهداف.
وبالرغم من فارق النجومية والخبرة الذي يميل لمصلحة الفيصلي ، إلا أنه لم يقدم ما هو متوقع منه في الحصة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل افتقاره للقوة الهجومية ، لا سيما وان المحترف التونسي كامرجي لم يظهر بما يوازي سمعته ، فيما ظهر رزق بني هاني بعيدا عن مستواه، ولكن الصحوة التي استهل بها الفيصلي الشوط الثاني رجحت كفته ، وتمكن من فرض إيقاعه ، إلى أن تمكن البديل محمد العكش من تسجيل هدف الفيصلي الوحيد في الدقيقة.68، بعد أن ارتقى للكرة الثابتة التي نفذها سالم العجالين، في الوقت الذي جاءت فيه أحداث المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، مالت فيها الأفضلية لصالح الفيصلي ، الذي اهدر لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط ، ويحتل الترتيب الثاني بفارق الأهداف عن الحسين، فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة الثالثة.
إلى ذلك تختتم الجولة الثانية يوم غد السبت، حين يلتقي سحاب برصيد نقطة مع شباب الأردن برصيد خال من النقاط، عند الساعة السابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما ييلتقي معان نظيره مغير السرحان وكلاهما بلا رصيد من النقاط، عند الساعة التاسعة والنصف مساء،على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي...