بدون رعاية وعدم جاهزية الملاعب….. النسخة 71 من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الأسبوع الأول من النسخة الـ 71 من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

وتقام البطولة وسط ظروف صعبة ، في مقدمتها ، اخفاق الاتحاد بإيجار الراعي للبطولة، اضافة إلى عدم جاهزية جميع الملاعب وبالاخص ستاد الملك عبدالله في القويسمة وكذلك ملعب السلط، والاهم العودة لاقماة المباريات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ، ذات الارضية من الترتان الصناعي، التي تشتكي منها الأندية وكذلك اللاعبين والتي ساهمت باصابة العديد من اللاعبين.

عموما يلتقي  الجليل العائد من جديد لدوري الاضواء نظيره معان عند السابعة مساء الخميس على ستاد الحسن، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويلتقي شباب العقبة مع سحاب عند السابعة مساء الجمعة على ستاد الأمير محمد، قبل أن يحل الأهلي ضيفا على الوحدات عند التاسعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات الأسبوع الأول السبت، حيث يستقبل الحسين نظيره شباب الأردن عند السابعة مساء على ستاد الحسن، قبل أن يلتقي الفيصلي مع السلط عند التاسعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد أن حصد 51 نقطة، متفوقا على الوحدات والحسين بـ 50 نقطة.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة بـ 35، متقدما عن الوحدات بـ 17، الأهلي 8، الرمثا والجزيرة 3، شباب الأردن 2، وعمان والأردن بلقب واحد لكل منهما.

الطواقم التحكيمية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الأول، وحسب الآتي:

الجليل ومعان:

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، محمد محرم، ومحمد بدارنة رابعا.

مغير السرحان والرمثا:

الحكام: محمد مفيد للساحة، الحكام المساعدين حمزة أبو عبيد، هادي عطاري، أحمد راضي رابعا.

شباب العقبة وسحاب:

الحكام: أسامة حسن للساحة، الحكام المساعدين حمزة سعادة، منذر عقيلان، وسيم طبيشات رابعا.

الوحدات والأهلي:

الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين قيس خميس، معتز الفراية، إبراهيم سمارة رابعا.

الحسين وشباب الأردن:

الحكام: محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، فايز حسن، قيس غوانمة رابعا.

الفيصلي والسلط:

الحكام: أحمد يعقوب للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، مراد ذيبة، عبد الرحمن اشتيوي رابعا.

تبقى الاشارة بالاعلان عن أسماء الحكام قبيل المباريات ، وهذه تجري لأول مرة منذ سنوات طويلة، ولا ندرب إن كان الاتحاد او دائرة الحكام سيطبفون هذا النهج في المباريات الحساسة ، كما حدث في مباريات السوبر الأخيرة وغيرها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية