بدون رعاية وعدم جاهزية الملاعب….. النسخة 71 من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الأسبوع الأول من النسخة الـ 71 من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

وتقام البطولة وسط ظروف صعبة ، في مقدمتها ، اخفاق الاتحاد بإيجار الراعي للبطولة، اضافة إلى عدم جاهزية جميع الملاعب وبالاخص ستاد الملك عبدالله في القويسمة وكذلك ملعب السلط، والاهم العودة لاقماة المباريات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ، ذات الارضية من الترتان الصناعي، التي تشتكي منها الأندية وكذلك اللاعبين والتي ساهمت باصابة العديد من اللاعبين.

عموما يلتقي  الجليل العائد من جديد لدوري الاضواء نظيره معان عند السابعة مساء الخميس على ستاد الحسن، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع الرمثا عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويلتقي شباب العقبة مع سحاب عند السابعة مساء الجمعة على ستاد الأمير محمد، قبل أن يحل الأهلي ضيفا على الوحدات عند التاسعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات الأسبوع الأول السبت، حيث يستقبل الحسين نظيره شباب الأردن عند السابعة مساء على ستاد الحسن، قبل أن يلتقي الفيصلي مع السلط عند التاسعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد أن حصد 51 نقطة، متفوقا على الوحدات والحسين بـ 50 نقطة.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة بـ 35، متقدما عن الوحدات بـ 17، الأهلي 8، الرمثا والجزيرة 3، شباب الأردن 2، وعمان والأردن بلقب واحد لكل منهما.

الطواقم التحكيمية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الأول، وحسب الآتي:

الجليل ومعان:

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، محمد محرم، ومحمد بدارنة رابعا.

مغير السرحان والرمثا:

الحكام: محمد مفيد للساحة، الحكام المساعدين حمزة أبو عبيد، هادي عطاري، أحمد راضي رابعا.

شباب العقبة وسحاب:

الحكام: أسامة حسن للساحة، الحكام المساعدين حمزة سعادة، منذر عقيلان، وسيم طبيشات رابعا.

الوحدات والأهلي:

الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين قيس خميس، معتز الفراية، إبراهيم سمارة رابعا.

الحسين وشباب الأردن:

الحكام: محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، فايز حسن، قيس غوانمة رابعا.

الفيصلي والسلط:

الحكام: أحمد يعقوب للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، مراد ذيبة، عبد الرحمن اشتيوي رابعا.

تبقى الاشارة بالاعلان عن أسماء الحكام قبيل المباريات ، وهذه تجري لأول مرة منذ سنوات طويلة، ولا ندرب إن كان الاتحاد او دائرة الحكام سيطبفون هذا النهج في المباريات الحساسة ، كما حدث في مباريات السوبر الأخيرة وغيرها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين