الفيصلي يوجه رسالة ….نراهن على وعي جماهيرنا الوفية بالتشجيع المثالي

ستادكم نيوز –

وجه مجلس إدارة النادي الفيصلي رسالة عامة شملت منظومة كرة القدم من اتحاد الكرة والجهات الأمنية والجماهير ، تضمنت العديد من المعاني ، قبيل انطلاق مباراة الإياب من كأس السوبر يوم غدا الجمعة، وتاليا نص الرسالة التي نشرت على صفة النادي:

يؤكد مجلس إدارة النادي الفيصلي برئاسة المهندس نضال الحديد أن مؤسسة الفيصلي بمسيرتها الطويلة ورسالتها الوطنية، شكلت وستبقى نبراساً وركيزة أساسية لعملنا وتطلعاتنا التي تمثل قيمنا الأردنية الأصيلة و يعكس الصورة الإيجابية والجميلة لبلدنا الحبيب.
وطالما آمنا بالفيصلي بأن كرة القدم رسالة محبة واحترام وتسمو على حسابات الفوز والخسارة وتمثل بعناوينها الرئيسية قيم التنافس الشريف والمحبة والأخلاق الرياضية واحترام الآخر.
وإذ نؤكد على اعتزازنا وتقديرنا لكافة أركان اللعبة ممثلة بالاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين حفظه الله، ومثمنين الجهود الجبارة لأجهزتنا الأمنية وتعاطيها الإحترافي ورفيع المستوى مع كافة المناسبات الرياضية.
واليوم ومعنا الكثير من عشاق كرة القدم داخل المملكة وخارجها ننتظر بشغف لقاء إياب كأس السوبر الذي يجمعنا غداً بالأشقاء في نادي الوحدات، نراهن على وعي جماهيرنا الوفية سياج النادي والداعم الأول لنا وللاعبينا، من خلال التشجيع المثالي لشعار الفيصلي ولاعبيه، بما يعكس الصورة الجميلة عن مدرجنا الأزرق.
حفظ الله الأردن الغالي ومليكنا المفدى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب