أبو عابد…طوينا صفحة الدرع ونتطلع للسوبر

ستادكم نيوز – قال المدير الفني لفريق الفيصلي جمال أبو عابد ،انه يسعى للفوز بلقب السوبر وهذا حق مشروع.

وأوضح أبو عابد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن تطلعاته في كأس السوبر: “إقامة السوبر بهذه الطريقة يتناسب ورغبات الجماهير في مشاهدة مباراتين لقطبي الكرة الأردنية في غضون أسبوع واحد، لكن في الوقت ذاته يشكل ضغطا وإرهاقا للاعبين والمدربين”.

وقال: “طوينا صفحة الدرع، وأضفنا لقبا جديدا لخزائن نادينا، وتركيزنا اليوم ينصب حول كأس السوبر والاجتهاد في سبيل احراز اللقب”.
وتابع:” ليتحدث مدرب الوحدات بما يريد، لكن ووفقا للمحليين والخبراء فقد كان الفيصلي الأفضل في المواجهتين الأخيرين بين الفريقين”.

وكشف أبو عابد عن أن المحترف جون انطواي عانى من ظروف عائلية صعبة تتعلق بمرض والده، وهو ما دفعنا للبحث عن بديل له، حيث تعاقدنا مع التونسي رفيق الكامرجي.

لفت أبو عابد الى أن مباريات الفيصلي والوحدات عادة ما يتم حسمها وفق تفاصيل صغيرة، والتركيز والجديدة عوامل مهمة لتحقيق الفوز.

وأضاف:” صفوفنا مكتملة ولا نعاني من اي غيابات، جميع اللاعبين في غاية الجاهزية، وهذه المباريات تحتاج للاعبين بمواصفات معينة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب