السوري كردغلي يوقع للوحدات وصالح راتب في الطريق وسمير يتجه صوب الشمال

ستادكم نيوز 

أكدت مصادر مقربة من نادي الوحدات ، بأنه التوصل إلى اتفاق مع لاعب المنتخب السوري خالد كردغلي ، لتمثيل الوحدات خلال الموسم الحالي 23-24 ، وان التوقيع تم الكترونيا ، حيث يلعب كردغلي حاليا في الدوري العراقي.

ويلعب كردغلي في الطرف الايسر ويمتاز ايضا بحس تهديفي ، وبمقومات اللاعب المدافع والمهاجم ايضا، واضافت هذه المصادر أن الوحدات توصل إلى اتفاق مع اللاعب صالح راتب والتوقيع سيكون قريبا ، بعد أن توصل كلا الطرفين إلى حسم الامور المالية.

واشارت مصادر أخرى أنه وفي ظل اتفاق الوحدات مع صالح راتب فانه سيغض النظر عن مفاتحة احمد سمير، فيما قالت مصادر أخرى أن سمير سيتجه صوب الشمال وبالتحديد مع ناد الحسين وأن هناك جلسة مبدئية جمعت سمير مع أحد المعنيين بفريق الكرة.

وقالت مصادر غير مؤكدة أن الوحدات سيستعين باثنين من اللاعبين الاجانب ، وتداول البعض اسماء الانغولي ايتو والايفوري هنري.

وينتظر أن يحسم الوحدات موضوع حارس المرمى عبدالله الفاخوري ، في حال توصل إلى اتفاق بتخفيض المطالب المالية ، حيث طلب الفاخوري منه 125 ألف دولار، فيما اقترح الوحدات 75 ألف دولار، وفي حال لم يتوصل غلى اتفاق سيتم بالاستعانة بحارس من الخارج بعد أن عرض عليه بعض وكلاء اللاعبين 3 حراس للمرمى.

وكان نادي الوحدات في تصريحات سابقة وعلى لسان مدير النشاط زياد شلباية ، بأنه يتجه لاستقطاب 6 لاعبين من الجانب والمحليين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب