بعد وصول خيرالله….هل الفيصلي بحاجة إلى مدافعين؟

ستادكم نيوز-

في الوقت الذي كان الفيصلي يعقد مفاوضات ماراثونية لاستقطاب المهاجم أحمد العرسان، لتعزيز قدراته الهجومية ، في ظل العجز بالتسجيل ، كان يفاوض المدافع مهند خيرالله ، بالرغم من زحمة الرجال في الخط الخلفي ، فربما كان يفترض منح الأولوية للخط الأمامي في ظل ندرة التسجيل من المهاجمين، ولولا براعة اللاعبين في خط الوسط ، أمثال صيصا وخالد زكريا وبهاء وحتى أنس بني ياسين ، لكان الفيصلي واجه مشكلة كبيرة ابعدته عن صدارة الدرع.

ولعل المتفحص للخط الخلفي يجد هناك “زحمة” وفي الوقت ذاته الكفاءة العالية بوجود أنس بني ياسين وسالم العجالين وحسام أبو الذهب ومحمد كلوب واحسان حداد والعراقي مصطفى ناظم والمحترف ناثان مافيلا وورد البري وقرب عودة الكابتن براء مرعي بوجود  هذا من غير الشباب في الفئات العمرية، والدليل قلة الأهداف التي عبرت مرمى الفريق في الدرع،

ولهذا الفيصلي بحاجة لتعزيز الخط الأمامي وبالاخص في العمق وباكثر من مهاجم، بعد أن منح المحترف جون انطوي اكثر من فرصة، لكنه لم يثبت وجود بما يسمى بالمحترف الذي يمكن أن يقارع به الفيصلي نجوم آسيا ، وحتى على النطاق المحلي.

بالطبع لا يمكن لاحد أن ينكر الكفاءة العالية التي يتميز بها مهند خيرالله كلاعب دولي، لكن الفيصلي بحاجة إلى مهاجمين، لا سيما وأنه يغرق في مديةنية كبيرة ، كان يفترض توجيه النقود صوب تعزيز الخط الأمامي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟