رفقة اللجنة الكويتية للميني قول..مدير هيئة الرياضة الكويتية يستقبل وفد النادي الدولي للأعلام الرياضي

ستادكم نيوز –
استقبل سعادة مدير عام هيئة الرياضة الكويتية يوسف البيدان وفد النادي الدولي للاعلام الرياضي والمكون من علي الباشا مستشار النادي، محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي وصالح البارحي عضو اللجنة التنفيذية وكذلك رئيس اللجنة الكويتية للميني قول حسن الخواجة وعضو اللجنة عبدالله المجادي، وذلك على هامش زيارة وفد النادي الدولي لدولة الكويت لتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون والشراكة مع بعض المؤسسات الرياضية والإعلامية.
وأشار البيدان خلال لقائه وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي ولجنة الميني قول إلى أنّ أبواب هيئة الرياضة الكويتية مفتوحة أمام كل تعاون مشترك يخدم مصلحة الطرفين، ومؤكدا على أهمية دعم لعبة الميني قول إعلاميا من اجل ان تواصل عملها وانتشارها خارجيا، وأشاد بالجهود التي تقوم بها لجنة الميني قول من خلال وصولها الى اتفاق مع النادي الدولي للاعلام الرياضي لكي يقوم بدعمها إعلاميا وكذلك إيصال اللعبة الى مستويات ابعد .
واستعرض البيدان الدور الذي تقوم به الهيئة من خلال تسخيرها كل الإمكانيات في سبيل إعداد وتجهيز ودعم الرياضة الكويتية بالطريقة المثالية مما يعود بالفائدة وتحقيق الإنجازات الرياضية للكويت.
من جهته قدّم الزميل علي الباشا مستشار النادي الدولي للاعلام الرياضي شرحاً حول أبرز الأنشطة المختلفة التي قام بها النادي خلال السنوات الماضية، وخطوات التعاون التي تمّ الاتفاق عليها مع عدد من المؤسسات الرياضية الكويتية موجهاً شكره لمدير عام هيئة الرياضة الكويتية اهتمامه ودعمه لزيارة الوفد وأنها تعتبر خطوة أولى للتعاون وإقامة أنشطة وفعاليات إعلامية رياضية مشتركة مستقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية