عثمان القريني يكتب….الفيصلي ماله حل .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوزمهما كانت “جودة” اللاعبين المنافسين له .. فهو قادر على كبح جماحهم وفرض إيقاعه عليهم .. كذلك صد محاولاتهم بوجود حارس مرمى يعرف كيف يذود عن مرماه .. هذا ما كان من الفيصلي الذي خرج من موقعته الصعبة أمام نظيره الحسين منتصرا بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة هي الأقوى والأحلى حتى الأن في درع المئوية .. !! .

الفيصلي يحسم الموقف بإسلوب ناسب إمكانياته وقدرات لاعبي الحسين .. حيث كثف من تواجده في نصف الملعب عند فقدان الكرة وممارسة الضغط الناجح مع العلم أن الأهداف الثلاث كانت جميلة وملعوبة ومدروسة كما نجح في التعامل مع فرص غزاة الشمال بردة فعل طيبة خاصة من أحد أبرز نجوم المباراة الحارس نور بني عطيه الذي “شال” أربعة أهداف محققة مناصفة على مدار الشوطين .. !! .
الحسين حقيقة قدم مباراة كبيرة وسنحت له فرص مخيفة وضغط بصورة مذهلة في الربع الأخير من المباراة لكن دون نهايات سعيده .. كذلك الفيصلي الذي لم يتوانى من تهديد مرمى الكواملة كلما سنحت له الفرصة خاصة من جبهته اليسرى التي أبدع فيها أبو شعيرة صانع الهدف الثاني ونجم المباراة الأول يوسف أبو جلبوش “صيصا” مهندس الهدف الأول ومحرز هدف الفوز الثمين .. الذي أرى من وجهة نظرنا الشخصية ووفق ما شاهدناه في مباريات فريقه أنه يستحق بإمتياز أن يكون ضمن تشكيلة النشامى وكلاعب أساسي .. مع وضع أحمد أبو شعيره وعبدالله العطار مهاجم الحسين تحت منظار الجهاز التدريبي للمنتخب .. بدون أي مجاملة .. !! .
عموما “إستلذينا” بوجبة كروية دسمة شهية مكللة بروح رياضية عالية .. !! .
هاردلك لفريق الحسين الذي زاد من حلاوة المنافسة والقادم له أقوى وأكثر فاعلية ومبروك للفيصلي الفوز والصدارة بدون أي خسارة أو تعادل وبقوة هجومية ضاربة قوامها 13 هدف وبصلابة دفاعية حيث لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة كانت من نجم وسط الحسين مصعب اللحام .. !! .
النسر الأزرق بات قاب قوسين أو أدنى من الإحتفاظ بلقب بطولة الدرع عن جدارة وإستحقاق وقبل نهايته بجولتين على أقل تقدير .. !! .
شكرا لكلا الفريقين على ما قدموه ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا