عثمان القريني يكتب….الفيصلي ماله حل .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوزمهما كانت “جودة” اللاعبين المنافسين له .. فهو قادر على كبح جماحهم وفرض إيقاعه عليهم .. كذلك صد محاولاتهم بوجود حارس مرمى يعرف كيف يذود عن مرماه .. هذا ما كان من الفيصلي الذي خرج من موقعته الصعبة أمام نظيره الحسين منتصرا بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة هي الأقوى والأحلى حتى الأن في درع المئوية .. !! .

الفيصلي يحسم الموقف بإسلوب ناسب إمكانياته وقدرات لاعبي الحسين .. حيث كثف من تواجده في نصف الملعب عند فقدان الكرة وممارسة الضغط الناجح مع العلم أن الأهداف الثلاث كانت جميلة وملعوبة ومدروسة كما نجح في التعامل مع فرص غزاة الشمال بردة فعل طيبة خاصة من أحد أبرز نجوم المباراة الحارس نور بني عطيه الذي “شال” أربعة أهداف محققة مناصفة على مدار الشوطين .. !! .
الحسين حقيقة قدم مباراة كبيرة وسنحت له فرص مخيفة وضغط بصورة مذهلة في الربع الأخير من المباراة لكن دون نهايات سعيده .. كذلك الفيصلي الذي لم يتوانى من تهديد مرمى الكواملة كلما سنحت له الفرصة خاصة من جبهته اليسرى التي أبدع فيها أبو شعيرة صانع الهدف الثاني ونجم المباراة الأول يوسف أبو جلبوش “صيصا” مهندس الهدف الأول ومحرز هدف الفوز الثمين .. الذي أرى من وجهة نظرنا الشخصية ووفق ما شاهدناه في مباريات فريقه أنه يستحق بإمتياز أن يكون ضمن تشكيلة النشامى وكلاعب أساسي .. مع وضع أحمد أبو شعيره وعبدالله العطار مهاجم الحسين تحت منظار الجهاز التدريبي للمنتخب .. بدون أي مجاملة .. !! .
عموما “إستلذينا” بوجبة كروية دسمة شهية مكللة بروح رياضية عالية .. !! .
هاردلك لفريق الحسين الذي زاد من حلاوة المنافسة والقادم له أقوى وأكثر فاعلية ومبروك للفيصلي الفوز والصدارة بدون أي خسارة أو تعادل وبقوة هجومية ضاربة قوامها 13 هدف وبصلابة دفاعية حيث لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة كانت من نجم وسط الحسين مصعب اللحام .. !! .
النسر الأزرق بات قاب قوسين أو أدنى من الإحتفاظ بلقب بطولة الدرع عن جدارة وإستحقاق وقبل نهايته بجولتين على أقل تقدير .. !! .
شكرا لكلا الفريقين على ما قدموه ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط