الفيصلي يعتلي صدارة درع المئوية بجدارة

ستادكم نيوز –

واصل الفيصلي صدارة ترتيب فرق درع المئوية بعد تغلبه على نظيره الوحدات بهدف نظيف مع اختتام الجولة الرابعة من البطولة التي تقام على ستاد الأمير محمد.

وسجل هدف اللقاء الوحيد خالد زكريا د. 68.

وحقق الحسين فوزا كبيرا على شباب الأردن 5-0، عن طريق محمود مرضي د. 15، حمزة الدردور د. 21، د. 42، د. 77 من ركلة جزاء، ومصطفى كمال د. 90+3.

وتغلب الرمثا على شباب العقبة 2-1، سجل للفائز مجد الزعبي د. 37، وعلي عزايزة د. 39، فيما أحرز ياسر الرواشدة د. 74، للفريق الخاسر.

وسجل معان فوزه الأول في البطولة على حساب السلط 2-0، عن طريق عمرو موسى د. 52، وأحمد العواودة د. 57.

وفاز مغير السرحان على الجليل بهدف نظيف بإمضاء سبيع الحموي د. 77، فيما تعادل سحاب مع الأهلي 3-3.

سجل أهداف سحاب رواد أبو خيزران د. 45+4، أحمد العيساوي د. 48، ومحمد الرازم د. 90+1، فيما أحرز ثلاثية الأهلي سند اجعارة د. 60، ماهر الشحري د. 62، وخالد الدردور د. 90+3.

ويتصدر الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، يليه الرمثا 10، الحسين 8، الوحدات 7، مغير السرحان وشباب العقبة 6، الأهلي 5، سحاب وشباب الأردن 4، معان 3، والجليل والسلط بنقطة واحدة.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.

وأطلق الاتحاد الأردني، لقب “درع المئوية” على النسخة الـ 36 من البطولة، تزامنا مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب