الفيصلي والوحدات يتدربان في فلسطين تأهبا لبطولة القدس والكرامة

ستادكم نيوز –

استأنف فريقا الفيصلي والوحدات تدريباتهما في فلسطين اليوم السبت ، حيث خضع كلا الفريقين لجرعة تدريبية على ملعب فيصل الحسيني بمنطقة الرام، تأهبا للمياراة التي تجمعهما يوم بعد غدا الاثنين ضمن بطولة القدس والكرامة.

وكانت بعثتا الفيصلي والوحدات الأردنيين وصلتا إلى مدينة رام الله، وانتقل الفريقان بعد الوصول معا إلى مقر إقامتهما في فندق واحد في فلسطين هو فندق الكرمل برام الله ، وسط استقبال حافل وترحيب كبير من الجانب الفلسطيني.

وحسب جدول الفريقان في فلسطين، فإن الفريقين سيكونا معا بضيافة مدينة الخليل في زيارة تاريخيه للبلدة القديمة وحضور حفل غداء بحضور حاشد من عائلات ومؤسسات محافظة الخليل، ويوم الجمعة ستتوجه بعثتي الفيصلي والوحدات معا الى القدس لاداء صلاة الجمعة في الأقصى.
وتضم بعثة الوحدات كلا من الدكتور بشار حوامدة رئيسا للوفد، وزياد شلباية مديرا لنشاط الكرة وبسام شلباية المنسق الإعلامي للفريق، والجهازين الفني والإداري و25 لاعبا من الفريق الأول.
في المقابل، يترأس وفد الفيصلي عضو مجلس الإدارة فراس الحياصات، إلى جانب عبد المحسن المعايطة عضو مجلس الإدارة، ومدير الفريق رائد التكروري.
ويقوده المدرب جمال أبو عابد الجهاز الفني، ويعاونه “حاتم عقل وناثر جرار وعماد محمد ورودريجو وسيف الضمور، والمنسق الإعلامي رامي الدبوبي، وأعضاء الكادر الطبي حنا منصور وشادي عاصي ومحمد عاصي”.

وكان اتحاد الكرة تسلم اليوم السبت مجموعة من تصاريح العبور للزملاء الإعلاميين والإداريين ، بإنتظار وصل بقية التصاريح يوم غدا الاحد، وبناء على هذا التأخير ارجأ اتحاد الكرة انطلاق الحافلة من الساعة الثامنة صباحا لغاية الثانية بعد الظهر ، لاكتمال النصاب.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)