دورة الألعاب الرياضية الثامنة للمرحلة الاساسية الدنيا تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

 تنطلق غداً الأحد الالعاب الرياضية الثامنة للمرحلة الاساسية الدنيا التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية بمشاركة (600) طالب وطالبة وتبدأ جميع الفعاليات الساعة العاشرة صباحاً في عمان في العاب خماسي القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والعاب القوى ويشارك في الدورة المديريات الاتية:

خماسي القدم طلاب: مديريات الجامعة والرصيفة واربد والطفيلة ومديريات الجامعة والثقافة العسكرية والرمثا والكرك في بطولة الطالبات وتقام البطولة على ملاعب كلية الحسين.

الكرة الطائرة طلاب وتقام في صالة قصر الرياضة ويشارك بها مديريات دير علا والرصيفة وبني كنانة والطفيلة ومديريات عمان والرصيفة والطيبة والوسسطية والاغوار الجنوبية في بطولة الطالبات.

كرة سلة طلاب وتقام في صالة سكينة ويشارك بها مديريات الجامعة وجرش واربد والبترا ومديريات عمان والقويسمة واربد والكرك طالبات.

كرة اليد طلاب وتقام في صالة تلاع العلي ويشارك بها مديريات ماركا وعجلون وبني كنانة والطفيلة ومديريات عمان وسحاب وبني كنانة والكرك للطالبات.

اما في بطولة العاب القوى طلاب فتقام الفعاليات على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط