عزيز ينتزع لقب بطولة المملكة بالطاولة من أبو يمن

ستادكم نيوز –

توج اللاعب زياد عزيز بلقب بطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة (فئة الرجال)، بعد الفوز الثمين والدراماتيكي الذي حققه على حامل اللقب اللاعب زيد أبو يمن بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت اليوم السبت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والتي حضرها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وجمهور كبير تفاعل مع اللمحات الفنية المثيرة والجميلة التي تناوب على تقديمها اللاعبان.
وفي ختام لقاءات البطولة توج رئيس الاتحاد طارق الزعبي، واعضاء الاتحاد اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى لكافة الفئات العمرية، وجاءت النتائج الفنية لبقية الفئات على النحو التالي.
في لقاءات الذكور لفئة تحت 19 عاما ، فاز رائد الديميسي بالمركز الأول، وجاد بيساني ثانيا، وراشد الهباهبة ثالثا.
وفي فئة تحت 17 عاما، عيسى الشماع أولا، وكريم الشلتوني ثانيا، وجاد بيساني ثالثا.
وفي فئة 15 عاما، عيسى الشماع أولا، وهاشم الهباهبة ثانيا، ومؤمن الجعافرة ثالثا.
وفي فئة تحت 13 عاما، يامن الجعافرة
اولا، ومراد الحسني ثانيا، وركان الزعبي ثالثا.
وفي فئة تحت 11 عاما، ركان الزعبي اولا، ومراد الحسني ثانيا، وعبدالله بركات ثالثا.
وفي فئة السيدات، فازت تيماء أبو بمن بالمركز الأول، وسوار أبو يمن ثانيا، وتينا خوري ثالثا.
وفي فئة تحت 19 عاما، ريناد الحسني اولا، وميرا هاشم ثانيا، وبتول باسم ثالثا.
وفي فئة تحت 17 عاما، بتول باسم اولا، وميرا رزق ثانيا، وريناد الحسيني ثالثا.
وفي فئة تحت 15 عاما، نالت جنى ايمن المركز الأول، وجنى صدقة ثانيا، وغلا ايمن ثالثا.
وفي فئة تحت 13عاما، غلا ايمن اولا، وجنى صدقة ثانيا، والين أيمن ثالثا.
وفي فئة تحت 11 عاما، ايلين أيمن اولا، وليندا فراس ثانيا، ولورا الخطيب ثالثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين