منتخب الشابات يلتقي نظيره المنغولي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا

ستادكم نيوز –

يفتتح المنتخب الوطني النسوي ت20 مشواره في منافسات الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024، بمواجهة نظيره المنغولي عند السابعة مساء غد الأربعاء ، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الرابعة حتى 12 آذار الجاري، حيث تضم منغوليا ولبنان وبوتان إلى جانب المنتخب.

وأنهى المنتخب اليوم الثلاثاء تحضيراته الفنية والبدنية على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، وبحضور كافة اللاعبات، حيث ارتكز التمرين على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمباراة الغد.

من جانبه، أكد أبو هنطش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي عقد ظهر اليوم الثلاثاء، جاهزية الفريق لخوض البطولة، مشيراً إلى أنه بلغ المستوى المطلوب فنياً وبدنياً، بعد معسكرين تدريبين تخللهما مباريات مع منتخبات وأندية على سوية عالية.

وأضاف: حظوظنا بحصد بطاقة التأهل الأولى عالية في ضوء إقامة التصفيات بالأردن، دعم الجماهير يعطينا دافعاً معنوياً للوصول للهدف المنشود، مع التأكيد على قوة المنتخب اللبناني حامل النسخة الأخيرة من غرب آسيا، ودون إغفال منتخبي منغوليا وبوتان.

ولحساب نفس المجموعة، يسبق لقاء المنتخب الوطني، مواجهة مواجهة لبنان ونظيره البوتاني، عند الثالثة عصراً على ذات الملعب.

ويلتقي المنتخب في مباراته الثانية بالبطولة البوتان عند السابعة مساء الجمعة القادمة، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة لبنان الأحد 12 الجاري.

يذكر أنه تم تقسيم الفرق المشاركة بالتصفيات إلى 7 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، وواحدة تضم 3 منتخبات، على أن يتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثمان إلى الدور الثاني من التصفيات، والذي يقام خلال الفترة من 3 حتى 11 حزيران 2023، فيما تتأهل الفرق الأربعة الأولى للنهائيات القارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً