منتخب السلة يلاقي الفلبين في مباراته الأخيرة بتصفيات كأس العالم..غدا

ستادكم نيوز –

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة عند الساعة الواحدة بتوقيت الأردن من مساء يوم غد الإثنين مع المنتخب الفلبيني في المباراة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد حسم يوم الجمعة الماضي تأهله إلى كأس العالم والتي ستقام هذا العام وذلك للمرة الثالثة في تاريخه مستفيداً من خسارة السعودية أمام نيوزيلندا ومن ثم حقق الفوز على الهند بنتيجة ٩٨-٦٣.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى انهاء التصفيات بطريقة مثالية من خلال الفوز على الفلبين وتعويض الهزيمة التي تلقاها من ذات المنتخب في اللقاء السابق الذي جمع المنتخبين بالعاصمة عمان.

وكان المنتخب الوطني قد وصل مساء أمس السبت إلى العاصمة الفلبينية مانيلا قادماً من مدينة بنغالور الهندية في رحلة استمرت لقرابة ١٢ ساعة.

وخاض المنتخب الوطني اليوم الحصة التدريبية الوحيدة في صالة – فلبين أرينا – والمستضيفة لهذا اللقاء وهي أكبر صالة مغلقة في العالم حيث تتسع لنحو ٥٥ ألف متفرج.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة جميع لاعبي المنتخب الوطني باستثناء اللاعب أحمد الدويري والذي أُصيب في مباراة الهند الماضية وأصبحت مشاركته في مباراة الغد غير مؤكدة وذلك بحسب ما ذكره المدير الفني للمنتخب وسام الصوص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول