المنتخب النسوي يعلن قائمته الأولية لبطولة تركيا

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم ، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، قائمة أولية ضمت 28 لاعبة، استعداداً للمشاركة ببطولة تركيا الدولية الودية منتصف الشهر الجاري في مدينة ألانيا.

وتضم القائمة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، تقى غازي، عليا حسن، ياسمين الأجرب، ليان العجارمة، رنيم الداود، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، شهناز جبرين، ميساء جبارة، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ إلى جانب سارة أبو صباح المنتظر التحاقها بوفد المنتخب في تركيا.

وينتظر أن يتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في البطولة خلال الأيام القادمة، على ضوء التدريبات اليومية المكثفة التي يجريها المنتخب، قبل الدخول في معسكر في تركيا.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم السبت 4 شباط، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.

في ذات الاتجاه، أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة المجموعة الأولى من الدور الأول بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، بالعاصمة الأوزبكية طشقند في نيسان المقبل.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات وضعت المنتخب الوطني إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- و تيمور الشرقية وبوتان، على أن تلعب المنافسات خلال الفترة من 3 حتى 11 نيسان القادم.

وحسب نطام البطولة، تقام منافسات الدور الثاني خلال الفترة 23 إلى 31 تشرين الأول 2023، بمشاركة الفرق الـ 5 المتأهلة تلقائياً، بالإضافة إلى متصدري المجموعات السبع من الدور الأول، ليتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف