محمود مرضي ينضم للقادسية الكويتي بدلا من عدي الصيفي

ستادكم نيوز –

تعاقدت إدارة نادي القادسية مع لاعب الوسط الأردني محمود المرضي الذي سبق أن لعب في صفوف العربي في العام 2017.
وبذلك يكون القادسية قد تعاقد مع 4 لاعبين في الانتقالات الشتوية وهم: المالي ابراهيما تانديا والفرنسي عبدالواحد سيسوكو والفلسطيني ياسر حمد ومحمود المرضي ليحلوا بدلا من الأردني عدي الصيفي والبوركيني باتريك مالو والألباني لورانس تراشي والعاجي سيدريك هنري، ويعتبر المهاجم العاجي مامادو سورو المحترف الوحيد الذي حافظ على مركزه في الفريق.
وحسب الصحافة الكويتية : جاءت صفقة المرضي في اللحظات الأخيرة بعد التخلي عن مواطنه عدي الصيفي الذي خرج في فيديو مصور قال فيه: «مصدوم من القادسية الذي ظلمني وأنهي تعاقدي قبل إغلاق باب الانتقالات بيوم واحد وهو أمر سيحرمني من لعب كرة القدم لما يقارب من 6 أشهر»، مشيرا إلى أنه قبل شهرين، وتحديدا بعد الخسارة أمام الساحل في دوري زين الممتاز، تحدث مع الجهاز الإداري لبحث إن كانت هناك رغبة في فسخ التعاقد لاستقطاب محترفين آخرين، ثم عدت قبل 20 يوما وكررت ذات الأمر لكن الرد كان بأنهم يرغبون في بقائي.
وبين الصيفي أن إنهاء التعاقد بمثل تلك الطريقة بمنزلة إنهاء لمسيرته في الملاعب بسبب صعوبة إيجاد فريق بديل لضيق الوقت وقبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية بساعات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟