القريني يكتب ….الوحدات هو الأساس .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – نتمنى أن يكون ما تردد بخصوص دعوة الأخ العزيز طارق خوري رئيس نادي الوحدات السابق جماهير الوحدات للإحتجاج من أجل إزاحة إدارة النادي المنتخب والتي كان من مؤيدي الرئيس و أغلب أعضائها الحاليين .. غير دقيق .. فهو من وجهة نظرنا غير صحي .. فالمهم هو المحافظة على الكيان وتغليب المصلحة العامة .. وتأليب بعض الجماهير ليس في صالح الإستقرار .. !! .
ما يجري الان على ساحة النادي من العمليات المكوكية لسداد الديون والدراسة بعمق وتأني في ترتيب البيت الرياضي.. خاصة كرة القدم والرؤيا للأمام بخصوص البحث عن مدرب عربي أو أجنبي قادر على قيادة الفريق الأول بصورة مؤثرة .. والإقتراب أكثر من التعاقد مع مدرب وطني مميز لقيادة الفريق في الفترة الحالية تمهيدا لضمه للجهاز الجديد وفسح المجال أمام بعض لاعبي الوحدات للإحتراف الخارجي وتصعيد بعض اللاعبين المميزين من فئتي تحت سن 17 و 19 للفريق الأول .. وعلى الرغم من عدم وجود أي خبر رسمي معتمد في التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين .. إلا أننا من باب خبرتنا المتواضعة في قراءة بعض الأسماء التي يتردد بأنه تم التعاقد معها وفي ظل التشاور مع أسماء محترمة من بعض المتابعين وعلى رأسهم رأفت العلامي الفاهم والحافظ لكرة القدم والذي كان له بصمة جيدة في الأونة الأخيرة مع الفريق .. يجعلنا نتفائل بأن القادم أفضل .. !!
لا تنسوا أن الفريق في الموسم الماضي حقق بطولة كأس الأردن وخسر الدوري لظروف خارجة عن إرادته “بتهد” جبال .. مع إعترافنا بأن الفريق أضاع أربع نقاط في مباراتين كان الفوز قد تم إهداره في الوقت بدل الضائع .. !! .
نحن مع الرأي والرأي الأخر .. لكن الجوهر هو الوحدات الكيان العظيم والواجب المحافظة على إستقراره .. فالإحتجاج يؤدي إلى زعزعة جديدة .. مما يتطلب فرض هيئة إدارية مؤقتة .. وعندها يبدأ “اللطم” من جديد .. !! .
إذا كان هناك خطأ أو إثنين .. يمكن إصلاحهما . فلا تجعلوهم خمسة أو عشرة .. !! .
نصيحة لوجه الله تعالى .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية