الفاخوري يبتعد غاضبا عن “فنية” الفيصلي

ستادكم نيوز – قرر الزميل منعم فاخوري عضو اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي اعفاء نفسه من عضوية اللجنة للنادي الفيصلي والابتعاد أي يعني بمثابة الاستقالة، حيث ابلغ  الفاخوري اليوم السبت رئيس اللجنة جريس تادرس بإعفاء نفسه من العمل في اللجنة.

ووجه الفاخوري رسالة لتادرس جاء فيها (اخي وصديقي العزيز جريس….بعد التحية والاحترام فأود إعلامك بصفتك رئيس اللجنة الفنية بإعفاء نفسي من عضوية اللجنة متمنيا لك التوفيق والنجاح.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مقربة من الزميل الفاخوري بأن استقالته جاءت لغضبه من الاجراءات التي جرت اليوم السبت بالاتفاق مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا دون علمه او مشاورته.

واضاف هذا المصادر أن الفاخوري اخر من يعلم عن المدرب الروماني ولا علم له بمن رشحه؟؟ولم يتم وضعه بصورة الموضوع من قبل رئيس اللجنة جريس تادرس بالرغم من الاتفاق المسبق بأن تكون الأولوية لمدرب وطني ثم عربي ثم اجنبي وعليه ارتأى الابتعاد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله