الفاخوري يبتعد غاضبا عن “فنية” الفيصلي

ستادكم نيوز – قرر الزميل منعم فاخوري عضو اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي اعفاء نفسه من عضوية اللجنة للنادي الفيصلي والابتعاد أي يعني بمثابة الاستقالة، حيث ابلغ  الفاخوري اليوم السبت رئيس اللجنة جريس تادرس بإعفاء نفسه من العمل في اللجنة.

ووجه الفاخوري رسالة لتادرس جاء فيها (اخي وصديقي العزيز جريس….بعد التحية والاحترام فأود إعلامك بصفتك رئيس اللجنة الفنية بإعفاء نفسي من عضوية اللجنة متمنيا لك التوفيق والنجاح.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مقربة من الزميل الفاخوري بأن استقالته جاءت لغضبه من الاجراءات التي جرت اليوم السبت بالاتفاق مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا دون علمه او مشاورته.

واضاف هذا المصادر أن الفاخوري اخر من يعلم عن المدرب الروماني ولا علم له بمن رشحه؟؟ولم يتم وضعه بصورة الموضوع من قبل رئيس اللجنة جريس تادرس بالرغم من الاتفاق المسبق بأن تكون الأولوية لمدرب وطني ثم عربي ثم اجنبي وعليه ارتأى الابتعاد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط