لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟

ستادكم نيوز –

يبدو أن سخونة توزيع المناصب بين الاعضاء في النادي الفيصلي توزازي سخونة الانتخابات ، فنتائج الانتخابات ظهرت منذ اكثر من 10 أيام ولم يتسن للإدارة الجديدة العمل على توزيع المناصب، وهناك من يبرر بتفرغ الادارة لتقبل التهاني بالرغم من أن أولى الأولويات توزيع المناصب.

ومن لا يدري فان الامر ليس سهلا ، وهناك اكثر من شخص يطالب بالحصول على نفس الموقع ، وبالاخص ما يتعلق بموقع نائب الرئيس وكذلك أمين السر، وهذا ادى إلى ارجاء توزيع بقية المناصب ، بعد أن تم في الجلسة الماضية حسم موقع أمانة الصندوق، وكان التبرير بعدم استكمال عملية التوزيع لغياب بعض الاعضاء، ولهذا كيف يتم توزيع بعض المناصب ويتم تأجيل البقية.

مصادر مطلعة اشارت إلى أن منصب نائب الرئيس يتنافس عليه النائب نمر السليحات وأحمد وريكات وكلا العضوين من قائمة المهندس نضال الحديد، واضافت هذه المصادر أن الحل ربما يكمن في اناطة موقع نائب الرئيس بالسليحات والامانة العامة بالوريكات.

وتضيف هذه المصادر ايضا أن أحمد قطيشات يرغب بتسلم أمانة السر نظرا لتفرغه للعمل بنسبة كبيرة حيث يشغل أمانة السر في رابطة اللاعبين ويتمتع بخبرة كببرة، لكن وعلى ما يبدو بأن الاعضاء الذين نجحوا من قائمة سليمان العساف قد لا تناط بهم مثل هذه المهام.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين