“الخلايلة” يباركون للوحدات فوزه ببطولة كأس الأردن

ستادكم نيوز –

استقبلت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات مساء اليوم السبت تجمع ابناء محافظة الخليل في الاردن والذين حضروا لتقديم التهنئة للنادي بعد احرازه لقب كأس الأردن بكرة القدم للموسم ٢٠٢٢.
وترأس الوفد صخر دودين والنائب فايز بصبوص وم. يوسف معدي ود. شفيق الدويك ود. زياد الشدفان ود. حيدر التميمي ومحمد ابو شيخة غالب ابو ميالة ومحمد عليان ولاعب الفيصلي السابق حسام سنقرط.
وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية د. بشار حوامدة وامين سر النادي عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية واعضاء الهيئة العامة للنادي.
من جهته اكد عضو البرلمان فايز بصبوص ان تجمع ابناء الخليل سيبقى من الداعمين لنادي الوحدات في كافة الظروف التي يتعرض لها، مشيرا الى ان الوحدات سيبقى رقم صعب في الملف الرياضي المحلي على صعيد الإنجازات التي يحققها.
وفي ذات السياق رحب د. بشار حوامدة بالضيوف مشيدا في فكرة التجمع والتي تضم عددا من الشخصيات والقامات الوطنية التي يفتخر بها.
وعرج حوامدة على دور نادي الوحدات من كافة الاصعدة، معتبرا بأن الوحدات يكبر بجماهيره ومحبيه ممن يلتفون حوله في السراء والضراء.
وأضاف: ‘الوحدات ليس نادي كرة قدم وحسب وإنما نادي رياضي اجتماعي ثقافي يضم في جنباته كوكبة من القامات الوطنية ويفتخر بما يقدمه على كافة الاصعدة وتحديدا رعاية الفتيان الايتام’، وعرج حوامدة في حديثه على الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة الحالي في سبيل النهوض بالنادي من خلال العمل بشكل متزن وإداري مع الاخذ بعين الاعتبار الضائقة المالية التي يمر بها النادي، معتبرا انها عبئ كبير سيصار الى حله قريبا.
واصطحب حوامدة الوفد الضيف في جولة على المرافق الرياضية للنادي في ختام الزيارة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين