الصريح يبحر في العقبة ويخلط أوراق الهبوط

ستادكم نيوز –

خلط فريق الصريح أوراق الهبود وأجج الصراع بين فرق المؤخرة اثر، فوزه على نظيره شباب العقبة بهدفين دون رد، في لقاء جرى الليلة ضمن الجولة 18 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يندفع شباب العقبة بكثافة نحو المناطق الأمامية وعلى حساب الواجبات الدفاعية، الأمر الذي استثمره الصريح عبر الهجمات المرتدة، وسجل هدفين.
وأحرز الهدف الأول للصريح محترفه السوري عمر عبد الرزاق، بعدما استثمر كرة عرضية ودكها على يمين حماد الأسمر حارس شباب العقبة بالدقيقة 70.
ولم يتأخر الصريح عن تسجيل هدفه الثاني بعد كرة ارتطمت بمدافع شباب العقبة أحمد أبو حلاوة، واستقرت في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 74.
وبهذه النتيجة يرفع الصريح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأخير متأخرا بفارق الأهداف فقط عن الجزيرة، فيما تراجع شباب العقبة للمركز الخامس برصيد 25 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن شباب الأردن صاحب المركز الرابع.

غدا تتواصل مباريات الجولة 18 حيث يلتقي الوحدات والسلط عند السادسة مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي الفيصلي مع الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين