الإدارة لن تقف مكتوفة الأيدي…الوحدات يطلب عدم إسناد مبارياته للحكم عرفة

ستادكم نيوز – 

خاطب مجلس إدارة نادي الوحدات اليوم  الأحد اتحاد الكرة ودائرة التحكيم، طالبا منه عدم إسناد أي لقاء يكون الوحدات طرفاً فيه إلى الحكم محمد عرفة، وذلك بعد الأخطاء الكثيرة والاستفزازات التي اتركبها الحكم خلال إدارته لمباراة الوحدات امام الجزيرة، في الجولة 12 من دوري المحترفين مؤخرا.

وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر: “مجلس إدارة النادي لم يقف مكتوف الأيدي حيال الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمد عرفة، واستفزازاته للاعبي الفريق والجهاز الفني وجماهيرالوحدات، وهو الأمر الذي تكرر عندما أدار الحكم محمد عرفة، لقاء الوحدات والجزيرة في مرحلة الذهاب أيضا”.

وأضاف: “نأسف لأن تصل المرحلة الحالية بين أندية المحترفين ودائرة التحكيم والحكام المحليين إلى طريق مسدود، في الوقت الذي اتعظ فيه الوحدات جيداً مما حصل معه في الموسم الماضي، عندما حفلت أغلب مبارياته بأخطاء تحكيمية، أدت إلى فقدانه لقب بطولة الدوري على مرأى الجميع، ولم يكتف الوحدات بمخاطبة اتحاد الكرة ودائرة التحكيم فحسب، بل قام النادي بإرسال مقاطع فيديو تظهر 10 حالات تحكيمية واضحة للعيان من 12 لقاء خاضه بفريق الوحدات في دوري المحترفين حتى الآن، والتي تفسر غياب العدالة وتحيز الحكام ضد الوحدات”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب