منع الفيصلي والجزيرة والعقبة والصريح والمغير من القيد

ستادكم نيوز –

قرر اتحاد كرة القدم ومن خلال اللجنة التأديبية، إيقاف مجموعة من الأندية ومنعها من القيد خلال فترة القيد الثانية، وذلك على ضوء الشكاوى المقدمة من اللاعبين والذين يطالبون بمستحقاتهم المالية.

ومن هذه من الأندية التي تم منعها من التسجيل محليا نظرا لقضايا متراكمة منذ عام ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ .. هي:
الفيصلي ومغير السرحان وشباب العقبة والصريح. والجزيرة .. ومن أندية الدرجة الاولى: منشية بني حسن والطرة وبلعما.

واستغرب البعض توقيت هذا القرار الذي يسبق عملية القيد قبل أقل من أسبوعين من موعدها ، وكأن الامر مدبر سلفا لقمع الأندية، لا سيما وان الجلسة عقدت ليلة عيد الاضحى وفي يوم عطلة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم