سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية

ستادكم نيوز –

سحبت اليوم الإثنين ، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة دوري الدرجة الثانية، وقرعة الدور التمهيدي لكأس الأردن للموسم 2022.

ويقام دوري الدرجة الثانية بمشاركة 16 فريقا: منشية بني حسن، ذات راس، سحم، الطيبة، جرش، حرثا، شباب حوارة، الخالدية، الحصن، أم القطين، صما، الوحدة، شباب نزال، دير علا، غور الصافي، ورباع السرحان.

ووفقا لنظام البطولة، تم توزيع الأندية المشاركة على مجموعتين، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي يقام ذهابا وإيابا، ليصعد الفائزان للدرجة الأولى مباشرة، فيما يهبط أخر فريقين من كل مجموعة لـ”الثالثة”.

وضمت المجموعة الأولى: جرش، شباب نزال، أم القطين، صما، شباب حوارة، منشية بني حسن، الطيبة، وغور الصافي.

في المقابل، استقرت أندية: الخالدية، حرثا، رباع السرحان، الحصن، سحم، دير علا، ذات راس، والوحدة في المجموعة الثانية.

كما سحبت اليوم في مقر الاتحاد، قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الأردن والذي يقام بمشاركة 20 فريقا: (أندية الدرجة الثانية 16 فريقا، وفريقا الهاشمية والعالية الصاعدان إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، بالإضافة إلى اليرموك والكرمل صاحبا الترتيب الحادي عشر والثاني عشر من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي).

وتقام مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على أن تتأهل الفرق الـ 10 إلى دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن، الذي يقام بمشاركة أندية المحترفين، والفرق المتبقية من دوري الدرجة الأولى.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية