الجزيرة يفرط بالفوز مرتين أمام الحسين إربد

ستادكم نيوز –

فرط لاعبو الجزيرة بفوز أمام الحسين إربد، ربما كان في متناول اليد ،بعد أن تقدم مرتين يخرج متعادلا بنتيجة 2-2 ، وذلك في أولى مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين التي اقيمت على ستاد مدينة الحسن بإربد.

وبهذه النتيجة يحافظ على صدارته ويفك الشركة مع الفيصلي بعد أن رفع  أن رفع رصيده إلى 16 نقطة مقابل 5 نقاط للجزيرة.

وكان فريق الجزيرة الذي قدما شوطا قويا ، تقدم بهدف السبق بعد أن استثمر بكر كلبونة الامامية ولحظة غير الموفق للحارس الكواملة الذي افلتت الكرة من يده استغلها كلبونة وغمزها بالشباك الهدف الأول بالدقيقة التاسعة.

ورفع هذا الهدف من معنويات الجزراوية وتسيدوا الملعب واهدروا جملة من الفرص الحقيقة وحتى العارضة انابت عن الكواملة ، وكان بإمكان الجزيرة أن يخرج من الحصة الأولى بغلة وفيرة من الأهداف، وسط اداء باهت وغريب لفريق الحسين.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال كثيرا وظهر الحسين بصورة مخالفة وامتد صوب مرمى وليد عصام واتيحت للاعبية عدة فرص ، تمكن من ترجمة واحدة بالدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عندما عبر مصعب اللحام من ميسرة الجزيرة (المتعبة) ولعب كرة عرضية عبر معها المحترف كريستين بالمرمى.

ولم يهدأ الجزيرة فلحق حسين عبيدات بكرة امامية ليعبر من ميسرة الحسين ولحظة وصوله مرمى الكواملة ليسدد بسقف الشبكة الهدف الثاني بالدقيقة 95 ، وعندما ظن الجميع بأن بأن الجزيرة حسم الموقف لكنه لم يفط لترميم خطه الخلفي فعبر موافي من نفس المكان وبنفس صورة الهدف الأول مرر كرة عرضية اخذها حجازي ماهر هدف التعادل بالدقيقة 96 ، ليخرج كلا الفريقين بخسارة نقطتين، ربما كان احدهما الاقرب للفوز وبالاخص الجزيرة الذي تفوق على نفسه رغم ظروفه الصعبة بعكس الحسين الذي توفرت له جميع ظروف النجاح.

إلى ذلك تتواصل  يوم غدا الجمعة مباريات الجولة الثامنة، حيث يستقبل سحاب نظيره شباب العقبة عند السادسة مساء الجمعة، على ستاد عمان، فيما يواجه الرمثا فريق شباب الأردن عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا