بغياب الأردن….بطولة كأس العرب لكرة الصالات 2022 تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 
بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022، اليوم الأحد، اجتماعا لها بحضور جميع أعضاء اللجنة، رحب خلالها الدكتور رجاءالله السلمي بأعضاء اللجنة ووفود المنتخبات المشاركة في البطولة، وتمنى للجميع التوفيق في مهامهم العملية بما يسهم في نجاح البطولة.

وتناول اجتماع اللجنة المنظمة لائحة البطولة، حيث تم الاطلاع عليها وعلى ما تضمنته من أنظمة تتعلق بإدارة وتشغيل المباريات في الجوانب الإدارية والفنية والتحكيم وفي الجوانب الإعلامية، بالإضافة للوقوف على آخر استعدادات اللجان المعاونة للبطولة.

تلى ذلك اجتماع للجنة الحكام برئاسة عبدالرحمن الأحمري مع جميع الحكام المكلفين بإدارة مباريات البطولة، وتخلل هذا الاجتماع استعراض لائحة البطولة والوقوف على جاهزية الحكام.

كما عقد اجتماع تنسيقي لممثلي المنتخبات لاعتماد أهلية اللاعبين واعتماد ألوان المنتخبات الرسمية، وإطلاع ممثلي المنتخبات على لائحة البطولة.

وتنطلق غداً الاثنين، أولى منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات للمنتخبات 2022، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 20 إلى 28 يونيو الحالي، باستضافة الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة منتخبات المغرب ومصر والكويت والسعودية وليبيا والعراق والجزائر وفلسطين وموريتانيا والصومال.

وفي انطلاقة المجموعة الأولى، يلتقي منتخب المغرب مع منتخب الكويت في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع منتخب الصومال في الرابعة والنصف عصرا بنفس التوقيت.

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثانية، يلتقي منتخب مصر مع منتخب العراق في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سينتظر منتخب الجزائر حتى الجولة الثانية ليستهل مشواره في البطولة.

في المجموعة الثالثة يختتم منتخب السعودية مباريات اليوم في كأس العرب لكرة قدم الصالات حين يواجه منتخب فلسطين في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سينتظر منتخب ليبيا حتى الجولة الثانية ليخوض أولى مبارياته في البطولة.

ويشار إلى أن الأردن يغيب عن المشاركة في هذه البطولة، مثلما تغيب عن المشاركة ايضا عن بطولات غرب آسيا للرجال والسيدات التي اقيمت في الكويت والسعودية، حيث يغيب هذا النشاط عن اجندة اتحادنا مثلما تغيب ايضا الكرة الشاطئية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية