منتخب الكرة ت 23 يستهل مشواره في النهائيات الآسيوية بمواجهة العراق.. غدا

ستادكم نيوز –

يستهل المنتخب الوطني ت 23 مشواره في نهائيات كأس آسيا المقامة في أوزبكستان، بمواجهة نظيره العراقي، عند الثامنة مساء غد الأربعاء -بتوقيت الأردن-، على الملعب المركزي في كارشي.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي، مساء اليوم الثلاثاء 31 أيار، على ملعب جيو لوك في كارشي، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية تأهبا لمواجهة الغد.

بدوره، بين المدرب أحمد هايل أن المنتخب الوطني جاهز لتقديم الصورة الطيبة عن كرة القدم الأردنية، وتحقيق النتائج المرجوة.. “نمتلك جيل مميز من اللاعبين قادر على تمثيل الأردن بالصورة المطلوبة”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب المباراة صباح اليوم: “جميع المنتخبات المتأهلة للنهائيات الآسيوية قوية وستدافع عن حظوظها لبلوغ أدوار متقدمة من البطولة.. مباراتنا الأولى أمام العراق محطة مهمة في مشوارنا بالنهائيات، وحصد النقاط الثلاث خطوة رئيسية للعبور للدور الثاني”.

في المقابل، أكد قائد الفريق هادي الحوراني جاهزيته وزملاءه لخوض النهائيات وتمثيل المنتخب بأفضل صورة.. “تأقلمنا سريعا على الأجواء في أوزبكستان، والمنتخب مستعد للظهور بشكل جيد”.

إلى ذلك، عقد صباح اليوم في ملعب المباراة الاجتماع الفني، وتم استعراض الأمور التنظيمية، حيث يظهر المنتخب باللون الأبيض الكامل، والعراقي بالأخضر.

ويلتقي المنتخب نظيره الكويتي 4 حزيران على الملعب المركزي في مدينة كارشي، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

ومع استقرار الجهاز الفني على قائمة الـ 23 لاعبا لخوض البطولة، يغادر اللاعب زيد الأصفر التجمع الحالي، ليلتحق بتدريبات المنتخب الوطني ت 20 استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا