وصول مدرب الوحدات الفرنسي جوميز… والتونسي الزرن يصل غدا

ستادكم نيوز –

استقبلت اسرة نادي الوحدات المدير الفني الجديد لفريق الكرة الفرنسي ديديه جوميز، لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي اليوم، الاثنين  .

ويذكر أن الفرنسي ديديه، يمتلك سيرة ومسيرة فنية حافلة بالإنجازات، وتعكس أسلوبه وفكره الفني “الكاريزما” المميزة التي يتمتع بها جوميز، حيث سبق له أن قاد المريخ السوداني، الإسماعيلي المصري، ومنتخب موريتانيا في كأس العرب في قطر، وكذلك كأس إفريقيا بالكاميرون، وحقق الألقاب مع نادي ريون سبورت الرواندي موسم 2012-2013 ، بالفوز بلقب الدورى والكأس والوصول إلى نهائي بطولة سيكافا للأندية، وفريق القطن الكاميروني الذي تولى قيادته الفنية لموسمين، ظفر خلالهما مع الفريق بلقب الدوري الكاميروني مرتين ، وكذلك الكأس والوصول به إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتمكن مع سيمبا التنزاني من الظفر أيضا بلقب الدوري موسم 2020 – 2021.

وكان في استقبال المدرب الفرنسي مدير نشاط الكرة زياد شلباية، ومساعد مدير نشاط الكرة محمد عبدالقادر دغمش، ومدير الفريق محمد جمال والمترجم محمد البرغوثي، وممثلو لجنة العلاقات العامة كلا من أشرف البيكـ محمد السحل وبهاء عرار، في الوقت الذي يصل فيه مدرب اللياقة البدنية التونسي عادل الزرن مساء يوم غدٍ الثلاثاء.

وكان الوحدات استهل مشواره التدريبي بقيادة رأفت علي وحسن عبد الفتاح ، وعند التعاقد مع المدرب البرازيلي فييرا تم الاستغناء عن حسن عبد الفتاح ، وبعد مغادرة فييرا تولى المهمة رأفت علي وقاد الفريق في بطولة القدس والكرامة بفلسطين ، ثم تعاقد الوحدات مع رائد عساف كمدير فني بوجود المدرب العام رأفت علي، والآن وبعد مغادرة عساف ورأفت جاء الدور على الفرنسي جوميز الذي احضر معه المدرب النتخصص في الجانب البدني الزرن وسيساعد جوميز غياث التميمي، ولا ندري ان كان هذا الجهاز سيكمل الموسم او يتم استبداله؟!

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً