القريني يكتب …أل “VAR” .. للإنقاذ !!!

عثمان القريني
هدف فريق الحسين السريع .. ساهم في رفع إثارة المباراة مبكرا .. مع تميز واضح للفيصلي الذي قدم مستوى طيب .. وهاجم بضراوة .. دون إغفال ندية الغزاة بقيادة النشيط خليل بني عطيه وكان بإمكان رجال أبو عابد أن يخرجوا من الحصة الأولى بالتعادل لو تم إحتساب الهدف الصحيح حيث إجتازت الكرة وهي معلقة بالهواء شارع جامعة اليرموك بعد أن “خزقت” الكرة الخط الأبيض للمرمى والحكم ينظر للحكم المساعد بدون وجود أي ردة فعل .. حرام والله .. !! .
يا جماعة الخير .. الحل كما هو في بلاد العالم ومنها سكان غابات الأمازون من أكلي لحوم البشر حيث يستخدمون تقنية أل “VAR” .. فهي تنصف الجميع وتخفف من أخطاء الحكام غير المقصودة بما نسبته 80% .. من “شان” الله .. ماذا تنتظرون .. حتى تخرب “مالطا ” .. يعني !! .
على أية حال الفيصلي مارس ضغطا رهيبا منذ بداية الشوط الثاني محرزا هدف التعادل المستحق الذي منحه “جرعة” ثقة أكثر .. فتواصلت هجماته وسط تراجع الغزاة الذين صمدوا أمام سيل الهجمات الزرقاء والتي عابها “الفينيش” جراء سوء اللمسة الأخيرة .. لتكون الخلاصة التعادل 1/1 الذي “أضر” بطموحات كلا الفريقين ..في الصراع المخيف على اللقب .. لكن “لسه” بكييير .. فجميع الفرق بلا أستثناء “رايح” توووكل بعضها البعض .. !! .
المهم النفس الطويل ..
بشكل عام اللقاء كان مثيرا وجميلا .. أفسده بعض الأخطاء التحكيمية المؤثرة ..!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا