نصار: اتحاد الكرة يفتخر بمساهمة الحكام في البطولات الخارجية

ستادكم نيوز – 

كرم اتحاد كرة القدم، اليوم السبت ، الحكام الذين تسلموا الشارة الدولية للموسم الجديد 2022، إلى جانب الحكام الأكثر تميزاً خلال العام الماضي.

وجرى حفل التكريم في مقر الاتحاد، بحضور الأمين العام سمر نصار، ومدير دائرة الحكام عمر بشتاوي.

وأكدت نصار في بداية الحفل على أهمية دور الحكم في تطوير منظومة كرة القدم، مشيرة إلى أن الاتحاد يسعى دائماً لتذليل كافة الصعوبات أمام الحكام، مثمنة في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل الحكام المحليين والدوليين والمقيمين في البطولات المحلية.

وأضافت: يفخر الاتحاد الأردني لكرة القدم بالأسماء المميزة في التحكيم الأردني، ومشاركتها المستمرة في مختلف البطولات الاقليمية والقارية والدولية.. نبارك لجميع من حصل على الشارة الدولية مؤخراً، ونتمنى لهم التوفيق في كافة المحافل الرسمية.

وتضم القائمة الدولية للحكام: أدهم مخادمة، أحمد فيصل، محمد عرفة، محمد مفيد، صدام عمارة، أسامة حسن، إسراء مبيضين وحنين مراد، أحمد مونس، محمد البكار، أيمن عبيدات، أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، حمزة سعادة، قيس خميس، عمرو عجاج، صابرين العبادي، إسلام العبادي، محمد أبو طوق، ومحمد اخليل.

وفي نهاية الحفل، سلم الاتحاد الشارة الدولية للحكام للموسم 2022، والجوائز للحكام الذين تميزوا في قيادة المباريات المحلية خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)