الجزيرة يوضح موقفه من احتراف لاعبه علوان

ستادكم نيوز –

أكد الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري بأن النادي تلقى يوم أمس عرضاً رسمياً من أحد الأنديه الخليجيه.. يطلب فيه التعاقد مع لاعب النادي والمنتخب الوطني  اللاعب علي علوان  ..
وقد تم عرض الطلب على مجلس الإدارة الذي إنعقد ليلة امس وتم مناقشته والترحيب مبدئياً بالعرض ..
وسيتم التنسيق مع اللاعب حول الإجراء الذي سيتم إتخاذه وتحضير الرد على طلب النادي خلال الأيام القليلة القادمة..بالإضافة إلى عروض أخرى سيتم دراستها .

وعلم أن الجزيرة يسعى للمفاضلة بين العروض لتحقيق مبالغ كبيرة من اجل الاستفادة ماديا للطرفين.

واضاف الجعبري إن نادي الجزيرة يؤكد دعمه الكامل لنجم المنتخب الوطني و النادي علي علوان.. وكافة لاعبي النادي للحفاظ على حقوقه وحقوق النادي كاملة ..

وكان علوان برز بصورة لافتة خلال مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس العرب ، الامر الذي وقع تحت مجهر الأندية الخارجية وبعض الوكلاء.

وسبق للجعبري وان تلقى اكثر من عرض للاحتراف في الخارج وبالاخص من البحرين إلا أن الامور لم تنضج بالشكل النهائي.

ويشار إلى أن نادي الجزيرة يمر بضائقة مالية كبيرة وومنوع من القيد في ظل الشكاوى الت يتقدم بها عدد من اللاعبين والمدربين الذين لهم مستحقات مالية بذمة نادي الجزيرة ، ناهيك عن اللاعبين الحاليين ، وهذا يعني أن الجزيرة يمكن ومن خلال حصته من أحتراف العلوان يمكن أن يسدد بعض الالتزامات المتعلقة باللاعبين الحليين من اجل تجديد عقودهم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!