انطلاق بطولة غرب آسيا للشباب في العراق

ستادكم نيوز –

تفتتح السبت بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد العراقي بمدينتي البصرة وأربيل.
وسيشهد ستاد البصرة الدولي مباراتين لحساب المجموعة الأولى، بين فلسطين والبحرين عند الخامسة مساءً بتوقيت العراق، وثم بين العراق والكويت عند الساعة الثامنة مساءً.
وتضم المجموعة الأولى كذلك المنتخب اليمني الذي سيظهر لاحقاً، وتحديداً يوم الإثنين ٢٢ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١ الذي يشهد إقامة مباراتين بين البحرين والعراق عند الساعة الخامسة مساءً وبين الكويت واليمن عند الساعة الثامنة مساءً.
أما المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة أربيل على ستاد فرانسوا حريري تضم منتخبات سوريا والإمارات والأردن ولبنان، بحيث تبدأ منافساتها يوم الثلاثاء ٢٣ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١.
وتقام مباريات دور المجموعات حتى ٢٨ تشرين الثاني/ نوفمبر وبنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام إما في البصرة أو أربيل يوم ١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١.
وكان المنتخب العراقي توج بلقب النسخة الأولى من بطولة الشباب التي أقيمت في فلسطين عام ٢٠١٩، فيما حل المنتخب الإماراتي ثانياً.
وإلى جانب العراق والإمارات؛ شهدت تلك النسخة مشاركة منتخبات الأردن الذي جاء بالمركز الثالث وفلسطين (رابعاً)، البحرين (خامساُ) وقطر (سادساً).
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا