برشلونة عينه على محمد صلاح

ستادكم نيوز-في مفاجأة كبيرة أشارت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونةالإسباني.

ويقدم محمد صلاح أداء لافتاً رفقة فريقه ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي قبل ثلاثة مواسم، ونجح أمس السبت في قيادة الفريق للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الفرعون المصري ثلاثية نارية قادت فريقه للفوز على الوافد الجديد القوي.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

ووفقا للصحيفة البريطانية الشهيرة فإن رونالد كومان، تولى تدريب برشلونة بمشروع معين متكامل يسعى إلى تنفيذه، وتتمثل أهم أركان هذا المشروع في بناء فريق جديد قوي للفريق الكتالوني قادر على حصد الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع برشلونة الموسم الماضي صفر اليدين بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد وكذلك الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بفضيحة على يد البطل بايرن ميونخ الألماني، بالخسارة بنتيجة 8-2.

ونقلت الصحيفة تصريحات للدكتور شجاك سوارت، لاعب منتخب هولندا السابق، والصديق المقرب من رونالد كومان، أدلى بها لموقع «فوتبالزون» الرياضي، كشف فيها عن رغبة كومان في ضم محمد صلاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة