برشلونة عينه على محمد صلاح

ستادكم نيوز-في مفاجأة كبيرة أشارت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونةالإسباني.

ويقدم محمد صلاح أداء لافتاً رفقة فريقه ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي قبل ثلاثة مواسم، ونجح أمس السبت في قيادة الفريق للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الفرعون المصري ثلاثية نارية قادت فريقه للفوز على الوافد الجديد القوي.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

ووفقا للصحيفة البريطانية الشهيرة فإن رونالد كومان، تولى تدريب برشلونة بمشروع معين متكامل يسعى إلى تنفيذه، وتتمثل أهم أركان هذا المشروع في بناء فريق جديد قوي للفريق الكتالوني قادر على حصد الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع برشلونة الموسم الماضي صفر اليدين بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد وكذلك الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بفضيحة على يد البطل بايرن ميونخ الألماني، بالخسارة بنتيجة 8-2.

ونقلت الصحيفة تصريحات للدكتور شجاك سوارت، لاعب منتخب هولندا السابق، والصديق المقرب من رونالد كومان، أدلى بها لموقع «فوتبالزون» الرياضي، كشف فيها عن رغبة كومان في ضم محمد صلاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم