ذهبيتان جديدتان .. منتخبنا الوطني يواصل حصد الميداليات في البطولة العربية للسباحة

ستادكم نيوز – 

أضاف منتخبنا الوطني للسباحة ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية واحدة و٦ ميداليات برونزية إلى رصيده في اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية الأولى للأعمار السنية والمقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 وتوج كل من محمد البدور ومنى الكيلاني بميداليتين ذهبيتين في تخصص ٥٠ متر حرة، حيث سجل محمد البدور رقماً أردنياً جديداً في هذا التخصص قدره ٢٢:٢٩ ثانية.

 كما أحرز السباح عماد الزبن ميدالية فضية في منافسات ٥٠ متر حرة و٦ ميداليات برونزية أُخرى تحققت من خلال، فرح رواشدة ( ١٠٠ متر ظهر) وليديا الصفدي (٨٠٠ مترة حرة) وفرح الرواشدة (٥٠ متر حرة) ومريم مثقال (٥٠ متر حرة) وتتابع 4x100 ذكور ١٤-١٥ وتتابع 4x100 اناث ١٤-١٥.

 وارتفعت حصيلة ميداليات الأردن في هذه البطولة إلى ٢٨ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات و٨ فضيات و١٧ ميدالية برونزية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي