برشلونة يواجه بوكا جونيورز على كأس مارادونا في السعودية

ستادكم نيوز –

يلتقي برشلونة الإسباني مع بوكا جونيورز الأرجنتيني في مباراة استعراضية في المملكة العربية السعودية على كأس دييغو مارادونا في ديسمبر/كانون الأول المقبل.وتقام النسخة الأولى من كأس مارادونا في الرياض في 14 ديسمبر/كانون الأول بعد مدة قصيرة من الذكرى السنوية لوفاة الأسطورة الأرجنتيني في بلاده عن عمر ناهز 60

عاما عقب توقف قلبه بعد أسبوعين من خضوعه لجراحة في المخ.

ولعب مارادونا في صفوف بوكا جونيورز بين عامي 1981 و1982، قبل أن ينتقل إلى برشلونة حيث فاز معه بلقب كأس الملك، وكأس الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

وعاد مارادونا إلى بوكا جونيورز، وقضى معه عامين قبل أن يسدل الستار على مسيرته الملهمة في عام 1997.

وتقام المباراة وسط فترة حاسمة للنادي الكتالوني هذا الموسم، بعد أسبوع من مواجهة مهمة لبرشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني في مباراته الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما يواجه مضيفه أوساسونا في الدوري الإسباني يوم 11 ديسمبر/كانون الأول.

ويعود برشلونة إلى السعودية في يناير/كانون الثاني 2022 لخوض فعاليات كأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

والتقى برشلونة وبوكا 10 مرات من قبل؛ آخرها كانت في كأس خوان غامبر، وانتهت بفوز النادي الكتالوني 3-0.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي