“الآسيوي ” يرفض استئناف الفيصلي والإدارة السابقة لم تسدد المبالغ المطلوبة

ستادكم نيوز –

أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي د سالم أبو قاعود أنه ورغم الجهد والعمل الجاد من قبل اللجنة المؤقتة في ما يخص قرار حرمان النادي من الرخصة الآسيوية للموسم 2022 وبعد أن قامت اللجنة بإجراء تسويات مالية مع اللاعبين والمدربين أصحاب الذمم المالية الذين تم إصدار أحكام لصالحهم قبل تاريخ 30-6-2021، لاستكمال متطلبات المعيار المالي الخاص بالإتحاد الآسيوي لغايات الترخيص الآسيوي إلا أنه جاء القرار برد الإستئناف كون الآسيوي كان قد أشعر إدارة النادي السابقة بأن أخر موعد لتحقيق شرط المعيار المالي هو 30-8-2021  .

وكشف أبو قاعود بأنه تم الطلب من قبل الإدارة السابقة بتمديد المدة الا ان قرار الاتحاد الآسيوي جاء بالتأكيد على أن المدة وفق ماهو محدد سابقاً ، ومع ذلك وللأسف لم يتم تسديد المبالغ المطلوبة، وعليه جاء قرار لجنة إستئناف ترخيص الأندية في الاتحاد الأردني لكرة القدم على الاستئناف المقدم من اللجنة المؤقته لإدارة النادي برد الإستئناف وذلك لمخالفته للأنظمة والتعليمات الآسيوية والمحلية لاجراء التسويات خارج المدة المحدده بتاريخ 2021/8/30. علما ان تاريخ تشكيل اللجنة المؤقته هو 2021/9/2.
وسوف تسعي الهيئة المؤقتة للنادي جاهده لدى لجان الإتحاد الآسيوي للبحث عن الية لاستثناء النادي الفيصلي من القرار نظراً لجماهيرية النادي ومشاركاته الفعاله في بطولات الإتحاد الآسيوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي