هل يتسلم المحارمة رئاسة اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ؟

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الشباب أن وزير الشباب سيعيد تشكيل اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ، وأن  اللجنة  ستكون برئاسة عضو مجلس النواب والرئيس الأسبق لنادي الجزيرة محمد المحارمة ، وان هناك مجموعة من الاسماء طرحت أمام وزير الشباب محمد فارس النابلسي وبالاخص من قبل الأمين العام الدكتور حسين الجبور ، كما طرح في وقت سابق أسم المهندس نضال الحديد ، إلا أن الحوار انصب على ضرورة وجود أحد رجال الاعمال يتمتع بعلاقات تجارية واسعة لكي يتمكن من استقطاب رجال الاعمال لتقديم الدعم المالي، نظرا لمعاناة الفيصلي من ضائقة مالية كبيرة.

وسبق للمحارمة وان تولى رئاسة نادي الجزيرة وحقق مع فريق الكرة العديد من الانجازات، ووصل من خلال الجزيرة لعضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

وكانت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي فتحت باب العضوية ، وحاولت تشكيل لجنة للعضوية ، حيث التقى رئيس النادي الدكتور سالم أبو قاعود خلال الفترة الماضية بمجموعة من الاشخاص لتشكيل نواة اللجنة ومن هؤلاء الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير ومدير الدائرة الفنية السابق في اتحاد الكرة أحمد قطيشات بالاضافة إلى بعض الشخصيات ، إلا أنه لم يتم الوصل لاتفاق فتقرر أن تتولى الادارة الحالية مسؤولية العضوية.

وعلم ايضا أن اللجنة الاستشارية الفنية التي يرأسها نهاد صوقار وتضم حسام سنقرط وجريس تادرس تقدمت باستقالتها ، وحاول رئيس اللجنة الدكتور سالم أبو قاعود ثنيهم عن الاستقالة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد