هل يتسلم المحارمة رئاسة اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ؟

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الشباب أن وزير الشباب سيعيد تشكيل اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ، وأن  اللجنة  ستكون برئاسة عضو مجلس النواب والرئيس الأسبق لنادي الجزيرة محمد المحارمة ، وان هناك مجموعة من الاسماء طرحت أمام وزير الشباب محمد فارس النابلسي وبالاخص من قبل الأمين العام الدكتور حسين الجبور ، كما طرح في وقت سابق أسم المهندس نضال الحديد ، إلا أن الحوار انصب على ضرورة وجود أحد رجال الاعمال يتمتع بعلاقات تجارية واسعة لكي يتمكن من استقطاب رجال الاعمال لتقديم الدعم المالي، نظرا لمعاناة الفيصلي من ضائقة مالية كبيرة.

وسبق للمحارمة وان تولى رئاسة نادي الجزيرة وحقق مع فريق الكرة العديد من الانجازات، ووصل من خلال الجزيرة لعضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.

وكانت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي فتحت باب العضوية ، وحاولت تشكيل لجنة للعضوية ، حيث التقى رئيس النادي الدكتور سالم أبو قاعود خلال الفترة الماضية بمجموعة من الاشخاص لتشكيل نواة اللجنة ومن هؤلاء الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير ومدير الدائرة الفنية السابق في اتحاد الكرة أحمد قطيشات بالاضافة إلى بعض الشخصيات ، إلا أنه لم يتم الوصل لاتفاق فتقرر أن تتولى الادارة الحالية مسؤولية العضوية.

وعلم ايضا أن اللجنة الاستشارية الفنية التي يرأسها نهاد صوقار وتضم حسام سنقرط وجريس تادرس تقدمت باستقالتها ، وحاول رئيس اللجنة الدكتور سالم أبو قاعود ثنيهم عن الاستقالة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا