فستق فاضي .. !!

عثمان القريني

بات ينتشر على مواقع السوشيال ميديا أخبار غير دقيقة وإشاعات مغرضة وأقاويل سلبية وإدعاءات كاذبة وخيال واسع من أصحاب الضمائر الميته بأن هذا الفريق سيتواطئ مع ذاك وبعض أنصار الفريق الفلاني رصدوا مكافأت في حال الفوز على الفريق المنافس لهم على اللقب .. !! .
للجميع نقول بلا إستثناء بأن من سيحسم لقب هذا الموسم سواعد منظومة فريق الرمثا صاحب الفرصة الذهبية وهو مؤهل لذلك نفسيا ومعنويا وفنيا والكرة في نصف ملعبه .. فيما الوحدات يحتاج للفوز وخسارة الرمثا .. !! .
للاذكياء فقط .. لو الجزيرة متواطئ لا سمح الله مع الوحدات كان ما تعادل معه وإستمات باللعب أمامه وحرمه من نقطتين .. !!! .
وحتى تكون الأمور واضحة وشفافة ونزيهه وحرصا على نظافة الايدي وطهارة القلوب يتوجب على الإتحاد إتخاذ الترتيبات اللازمة لإخراج الجولة الأخيرة بأبهى صورة .. لنهنئ معا الفائز باللقب ونشارك جماهيره الفرح .
بالله عليكم ” سيبوكم ” من الحكي الفارغ .. فهو فستق فاضي .. !! .
كلنا أخوة ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي