الوحدات ينفي فسخ عقود بعض اللاعبين ووجود مشاجرة بين إداريين

ستادكم نيوز –

نفى عضو مجلس الإدارة الناطق الرسمي لنادي الوحدات محمد غنام عدم صحة الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يفيد بوجود مشاجرة بين اداريين النادي وفسخ عقود بعض اللاعبين قبل مباراة سحاب في دوري المحترفين والتي ستقام يوم الخميس المقبل.

وبين غنام أن هذا الفيديو قديم ولا اساس له من الصحة؛ مشيرا إلى ضرورة توخي الحذر في نقل مثل هذه الفيديوهات التي لا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدا في ذات الوقت ان أبواب النادي مفتوحة للجميع وكل أعضاء الهيئة العامة قلوبهم موحدة خلف الشعار، والهدف من نشر مثل هذه الفيديوهات يأتي ضمن سعي بعض الأشخاص لبث بذور الفرقة وافساد المشهد الجميل والحضاري للنادي قبيل العرس الديمقراطي.

واكد غنام ان الهيئة الادارية ستقوم بمخاطبة الجهات الأمنية المختصة لملاحقة كل شخص قانونيا يسعى إلى نشر مثل هذه الفيديوهات والاشاعات التي تسيء للمنظومة الوحداتية بأسرها.

وتابع غنام وجب الان العمل كفريق واحد؛ والالتفاف حول منظومة فريق الكرة الأول ودعمه من أجل رفع اسم النادي في مختلف المحافل المحلية والعربية والقارية.
\

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء