إشاعات مغرضة…الوحدات ينفي الاتفاق مع شركة طيران وشركة البان

ستادكم نيوز – 

نفى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د.فهد البياري اليوم الأثنين، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة البان خارجية، لرعاية النادي مقابل مبلغ مالي كبير، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله لا يتعدى كونه إشاعات مغرضة هدفها إرباك عمل الهيئة الإدارية وتحضيراتها لإجراء انتخابات نادي الوحدات المقررة في التاسع عشر من تشرين الثاني المقبل، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.
وأضاف البياري: “انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر هذه الاشاعات، والتي تحدثت عن اقتراب التوقيع مع إحدى شركات الطيران الخليجية، وكذلك شركة ألبان خارجية،وتلك الأمور لا أساس لها من الصحة، ونعمل في الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بمؤسسية واحترافية، ووفق أصول ومرجعية قانونية، متصفين بأعلى درجات الشفافية والمصداقية مع أعضاء الهيئة العامة ومحبي نادي الوحدات”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي