طارق خوري يشارك في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C

ستادكم نيوز –

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C لإقليم الوسط، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية بملعب وقاعات البولو في مدينة الحسين للشباب، بإشراف المحاضرين أسيل البربراوي وشادي القاسم، وتقام على عدة مراحل لمدة 15 يوما.

وتضم الدورة 22 مشاركا ومشاركة: علاء الطنبور، طارق خوري( النائب ورئيس نادي الوحدات سابقا)، حمودة نعمان، محمد صبحي، محمد الرعود، أحمد عيال عواد، عبد الرحمن السوالمة، قصي الفقهاء، حمودة شلباية، حمزة خواج، وائل اليمني، إبراهيم العريان، إسراء مبيضين، براء ابو غانم، محمد أبو حسن، قصي الحراسيس، نائل صبيح، صابرين مزعل، اسامة فتحي، محمد عطية، أحمد الشيخ، جعفر بني عبده.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من “الآسيوي”، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب