السعودية تعطل الكمبيوتر الياباني وإيران تهزم الإمارات

ستادكم نيوز – 

خسر منتخب الإمارات 0-1 على أرضه أمام إيران ليظل من دون انتصارات في المجموعة الأولى، في حين فاز نظيره السعودي على اليابان 1-0 بالمجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر الخميس.

سجل هدف الأخضر “البديل” فراس البريكان عند الدقيقة (71) من عمر المباراة.

وسجل مهدي طارمي هدف إيران الوحيد في الدقيقة 71 عندما وضع الكرة في المرمى لحظة خروج الحارس علي خصيف من مرماه بتسديدة منخفضة من عند حدود منطقة الجزاء.

وأضاع سردار آزمون فرصة مضاعفة النتيجة للضيوف قبل النهاية بدقيقتين عندما أهدر ركلة جزاء تصدى لها خصيف بنجاح.

وتصدّرت إيران المجموعة بـ9 نقاط من 3 انتصارات، متقدمة بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية التي فازت في وقت سابق اليوم 2-1 على ضيفتها سوريا متذيلة الترتيب بنقطة واحدة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد السعودية من النقاط إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد المنتخب الياباني عند 3 نقاط ليبقى في المركز الرابع في ترتيب المجموعة.

وتأتي الإمارات في المركز الثالث بنقطتين من 3 مباريات، متفوقة بفارق الأهداف عن لبنان والعراق صاحبي المركزين الرابع والخامس بعد تعادلهما سلبيا اليوم الخميس أيضا.

وتقام الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل، إذ تلتقي سوريا مع لبنان في عمان، والإمارات مع العراق في دبي، وإيران مع كوريا الجنوبية في طهران.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي