التعزيز والتعويض.. شعارا الجولة الثانية من بطولة تحت ٢٣ عاماً

ستادكم نيوز –

ترفع المنتخبات شعاري التعزيز والتعويض عندما تخوض الأربعاء منافسات الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينتي الدمام والخبر حتى ١٢ الشهر الجاري.
وتأمل المنتخبات التي كانت حققت الفوز في الجولة الأولى بتكرار السيناريو في مبارياتها اليوم في محاولة منها للاقتراب من الدور قبل النهائي، وبالمقابل تسعى تلك التي تعثرت إما بالخسارة أو التعادل لتصويب الأوضاع سريعاً والعودة إلى دائرة حسابات المنافسة.
وبدوره سيسجل المنتخب السعودي صاحب الضيافة ظهوره الأول اليوم بعدما كان خضع للراحة الجولة الفائتة، وسط طموحات كبيرة لتحقيق بداية إيجابية.
وبشكل عام ستشهد الجولة الثانية، خمس مباريات ٣ منها على ستاد الأمير سعود بن جلوي هي بين: عمان واليمن عند ٣.٣٠ عصراً، الكويت والأردن عند ٦.٣٠ مساءً، العراق والإمارات عند ٩.٣٠ مساءً، فيما يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد مباراتي سوريا والسعودية عند الساعة ٥.٤٥ مساءً، لبنان وفلسطين عند الساعة ٨.٤٥.
وكانت الجولة الأولى أسفرت لحساب المجموعة الأولى فوز المنتخب العماني على نظيره الأردني بهدف وحيد، وتعادل المنتخبان اليمني والكويتي بنتيجة ١-١.
وفي المجموعة الثانية فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف دون رد، كما فاز المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني بنتيجة هدف وحيد.
وبدوره خرج المنتخب السوري بانتصار ثمين على حساب نظيره البحريني ٤-٢، في لقاء ضمن أوراق المجموعة الثالثة.
ويقام دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب