الفيصلي يفوز بلقب الاصالة

مصطفى صالح

الفيصلي..تاريخ..والتاريخ يدون لتقراه الاجيال.في المستقبل لتحكم على الماضي…وقد كتب الفيصلي تاريخا.ستفخر به الاجيال…قبل مباراته مع الرمثا.

ثارت تساؤلات وصلت إلى حد الشكوك.بأن الفيصلي سيتخاذل أمام الرمثا ، نكاية بالوحدات.كي يمنحه اللقب..وحتى يقطع الطريق على الوحدات…تابع الجمهور الكروي اللقاء باهتمام غير مسبوق..حتى أن البعض دخل في رهان على تهاون الفيصلي.ولكن الأزرق خيب ظنونهم ورد على كل الشكوك والرهانات.وقدم مباراة رائعة ،اراد فيها الفوز ..وحقق ما يريد وسط أداء باهت للرمثا.. الفيصلي لعب لاسمه وتاريخه..وقطع كل الألسن التي شككت به.

واثبت أن الخيول الأصيلة لا تلتفت لنباح الكلاب.لقب البطولة ما يزال على ارض الملعب ينتظر من يستحقه..ولكن الفيصلي فاز باللقب الاكبر…الاصالة.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق لجريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل