الوحدات يواصل نزف النقاط أمام الحسين ويصعب مهمته

ستادكم نيوز –

صعب فريق من مهمته بالمحافظة على لقب بطولة دوري المحترفين ، بعد أن واصل نزف النقاط اثر تعادله مع ضيفه الحسين إربد بدون أهداف في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 19 من دوري المحترفين.

وقد اخفق فريق الوحدات في استغلال العديد من الفرص التي أتيحت له أمام الحسين إربد رغم سيطرته شبه المطلقة، فكان الاكثر استحواذا على الكرة والاكثر اهدارا ايضا .

وغلب طابع التسرع على لاعبي الوحدات بإنهاء الهجمات ، بالاضافة إلى استبسال حارس الحسين الكواملة ورفاقه ، ولعب الحسين اقوى مبارياته حماسا ، وربما لو خاض بقية مبارياته بنفس الروح لاحتل احدى المراكز المتقدمة.

ولأن الوحدات وجد نفسه مطالبا بالفوز بعد خسارة شباب الأردن، فقد استعجل الفوز الذي لم يأت وكان يفترض طبخ هجماته على نار هادئة ، وعدم الاعتماد على الكرات الطويلة نظرا لعودة دفاع الحسين في احضان الحارس، ناهيك عن رعونة زعترة والجوابرة أمام المرمى، فيما طالب الوحدات بركلة جزاء بوقت مبكر رفض الزواهرة احتسابها واخرى بوقت لاحق، ولربما لو احتسبت احداهما على الاقل لتغيرت النتيجة.

عموما الوحدات رفع رصيده إلى 40 نقطة ، وينظر مواجهة الليلة بين الفيصلي والرمثا، فيما اصبح رصيد الحسين 26 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا